أحلى الآوقات
اهلا ومرحبا بك يا زائر في اسره منتدى أحلى الآوقات

نتشرف بدخولك بالمنتدى

وترسم عليه رسمتك ابداعك ، وتفيد وتسفيد بيننا سويا ،

و نرتقى بمنتدانــا الى قمه المنتدايات وتميز والجديد بأستـــمرار

تحــيــاتى

أحلى الآوقات

منتدى أحلى الآوقات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزعيم والعميد.. قمة الثأر في ختام الدوري السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
No name
صاحب المنتدي
صاحب المنتدي
avatar

انثى عدد المساهمات : 402
نقاط : 826
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
الموقع : أحلى الآوقات

مُساهمةموضوع: الزعيم والعميد.. قمة الثأر في ختام الدوري السعودي   الخميس مارس 18, 2010 3:34 pm

يسدل مساء اليوم الستار على منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، بإقامة الجولة الثانية والعشرين والأخيرة، وفي ضوء نتائجها يتحدد الوصيف بعد أن حسم الهلال المركز الأول منذ الجولة الـ19، كما تعلن هوية المرافق لنجران إلى مصاف أندية الدرجة الأولى؛ إذ يلتقي الاتحاد والهلال في أقوى المواجهات، ويستضيف الشباب القادسية، والرائد يحل ضيفا على النصر، ونجران يلاقي الاتفاق، والوحدة يستضيف الحزم، والفتح يواجه الأهلي.

وتعد مباراة الهلال والاتحاد على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة أبرز مباريات اليوم على رغم حسم اللقب؛ إذ تفوح منها رائحة الثأر ورد الاعتبار بعد الفوز الكبير الذي حققه الهلال في جولة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويسعى الهلال -المتوج بطلا للدوري قبل نهايته بثلاث مراحل- إلى أن يكون الختام مسكا بمواصلة انتصاراته، فيما يتطلع الاتحاد إلى الفوز للمحافظة على الوصافة، ورد اعتباره أمام منافسه الذي سحقه في الدور الأول بالرياض.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويسعى جاهدا إلى الفوز على رغم تراجع مستوى الفريق في الآونة الأخيرة، وتحديدا منذ خسارته نهائي دوري المحترفين الأسيوي للموسم الماضي، مما أدى إلى إقالة مدربه الأرجنتيني جابرييل كالديرون، والتعاقد مع مواطنه إنزو هيكتور.

أما الهلال الذي يملك 56 نقطة فيملك أقوى دفاع وهجوم، ويأمل أن يُنهي مشواره بفوز جديد، فالفريق قدم خلال هذا الموسم مستويات كبيرة، وحقق نتائج مميزة على الصعيدين المحلي والخارجي أثمرت إحرازه بطولتين، فضلا عن تصدره مجموعته بدوري المحترفين الأسيوي.


الشباب والنصر يحسمان الهابط
وفي الرياض، بات مصير القادسية (17 نقطة) في يد الشباب (40 نقطة) الذي يمني نفسه بانتزاع الوصافة من الاتحاد، لضمان المشاركة في دوري المحترفين الأسيوي نسخة 2011 بعد أن راجت أنباء صحفية عن تقليص المقاعد السعودية إلى اثنين بدلا من أربعة في حال عدم زيادة الأندية.

وسيرمي البلغاري ملادينوف -مدرب القادسية- بثقله الهجومي لانتزاع ورقة البقاء، وعدم النظر إلى نتيجة الرائد، وسيدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد أن حقق فوزا نفيسا على غريمه التقليدي الاتفاق بهدفين دون مقابل.

في المقابل، لن يكون الشباب صيدا سهلا على رغم أنه يقدم مستويات متذبذبة في الفترة الأخيرة إثر تساقط لاعبيه الواحد تلو الآخر بسبب الإصابة، مما وضع الجهاز الفني والإداري أمام لغز محير.

والحال نفسه ينطبق على الرائد (16 نقطة) الذي يحل ضيفا على النصر (40 نقطة) ويحدوه الأمل في تعثر القادسية على أن ينتزع الفوز، بيد أن الرياح قد تجري عكس ما تشتهي السفن، ولا سيما أن أصحاب الأرض عاقدون العزم على مواصلة تقديم المستويات الجميلة لانتزاع الوصافة في حال تعثر الاتحاد والشباب.

في الأحساء، يبحث الفتح التاسع برصيد 21 نقطة عن الفوز على ضيفه الأهلي الخامس، وله 28 نقطة، لضمان مقعد له في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بينما يريد الأهلي مداواة جراحه بعدما تلاشت آماله في حجز مقعد إلى دوري المحترفين الأسيوي في الموسم المقبل.

في نجران، يسعى الاتفاق (22 نقطة) إلى الاحتفاظ بالمركز الثامن لضمان المشاركة في بطولة النخبة، عندما يستضيف نجران (13 نقطة) الذي هبط رسميا إلى الدرجة الأولى.

وفي الشرائع، يستضيف الوحدة السادس (27 نقطة) الحزم السابع (23 نقطة) والذي يسعى إلى الفوز للمشاركة في بطولة النخبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمي الساحرة
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى السمك الديك
عدد المساهمات : 117
نقاط : 135
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 25
الموقع : احلي الاوقات

مُساهمةموضوع: رد: الزعيم والعميد.. قمة الثأر في ختام الدوري السعودي   الجمعة مارس 19, 2010 5:47 am

يسلموااااااااااااااااااااااااااااااااااااا wjhyy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزعيم والعميد.. قمة الثأر في ختام الدوري السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى الآوقات :: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ أقـــســـام مــــنــــوعــــة ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™ :: ❀. منتدى الــريــــــــــــاضـــة الــعـــــام .❀-
انتقل الى: